مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمشطا
عزيزى الزائر انت غير مسجل لو سمحت سجل معانا مجانا .... وجزاك الله خيراً

مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمشطا
عزيزى الزائر انت غير مسجل لو سمحت سجل معانا مجانا .... وجزاك الله خيراً

مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمشطا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمشطا

مدرستنا في قلوبنا وبقلوب مجتمعنا الصغير ساعدونا نحافظ عليها
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مدرسة خالد بن الوليدترحب بكم و تتمنى لكم قضاء أوقات سعيدة و مفيدة بين ربوع مدرستنا العزيزة و نتمنى أن تستفيدوا و تشاركوا معنا بمساهماتكم مع تحيات إدارة الموقع

الرسالة ..إكساب التلاميذ المهارات الحياتية اللازمة ليكونوا مواطنين صالحين ومشاركين بفاعلية فيالمجتمع،توفير البيئة الداعمة للنمو المهني لجميع العاملين ومتابعة أثر ذلك على التلاميذ،رعاية وتنمية مواهب وشخصية التلاميذ من خلال الأنشطة التربوية ، جعل بيئة التعلم بيئة جاذبة للتلاميذ وأولياء الأمور نحو التعلم والتميز ،تنمية قدراتالتلاميذ على استخدام التكنولوجيا الحديثة ،تفعيل دورالمجتمع المحلى داخل المدرسة

   رؤية مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمشطا ..  تلتزم المدرسة بتقديم تعليم متميز كأحد الحقوق الأساسية للطفل

تتقدم ادارة المنتدي باجمل التهاني لادارة المدرسة بحصول رياض الاطفال علي الجودة والاعتماد التربوي
اجمل التهاني لتلاميذ المدرسة المتفوقين والناجحون هذا العام
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
اخبار الجزيرة
المواضيع الأخيرة
» مدرستي في ثوب جديد
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 12:40 pm من طرف محمدجابرعطية

» الـقـرآن والعـلم
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2012 4:33 am من طرف ابو رضوان

» التهنئة الي الزملاء الوافدين للمدرسة والمنقولين منها
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 6:53 am من طرف محمدعبدالحافظ محفوظ

» الانشطة المدرسية في صور
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 6:32 am من طرف محمدعبدالحافظ محفوظ

» اجتماعات مجلس الامناء
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالخميس فبراير 23, 2012 6:49 am من طرف محمدعبدالحافظ محفوظ

» تهنئة الي رئيس واعضاء نقابة معلمين طما
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 11:05 am من طرف ابو رضوان

» المواقع الاخبارية
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 11:43 am من طرف ابو رضوان

» مناهج الصف الرابع الابتدائي
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 1:25 pm من طرف احمد عبد الحميد كمال الدي

» عن الرسول الكريم
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 4:14 pm من طرف حسن احمد محمدين

نوفمبر 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية

 

 التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو رضوان
مدير المنتدي
ابو رضوان


عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
العمر : 64

التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة Empty
مُساهمةموضوع: التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة   التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 3:05 am

التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة

التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة 910
المجال المعيار مستوي الأداء عوامل النجاح نقاط الضعف الخطط المستقبلية
توكيد الجــــــودة والمسائلة التقويم والتحسين المستمر 34 × 100
128 ×100
=29 %

 لايشارك العاملون في وضع خطة ضمان الجودة داخل المؤسسة
 ضعف نسبة مشاركة الأمناء وأولياء الأمور في وضع خطة ضمان الجودة
 ضعف نسبة العاملين المدركين لخطة التحسين ودورهم فيها
 ضعف نسبة المعلمين المدركين لخطة التحسين ودورهم فيها
 ضعف أداء العاملين لأدوارهم في خطة التحسين
 ضعف أداء المعلمين لأدوارهم في خطة التحسين
 ضعف نسبة مشاركة العاملين في إدارة طريق الجودة داخل المؤسسة
 لا يشارك ممثلون عن العاملين في تقييم خطة التحسين 0
 لا يشارك ممثلون عن أولياء الأمور ومجلس الأمناء في تقويم خطط التحسين المستمر
 لا يوجد لدي المؤسسة أدوات مقننة للتقييم الذاتي
 تنفذ المؤسسة تقييم ذاتي علي أساس المعايير المعتمدة  وضع الخطط بأسماء المشاركين في خطة ضمان الجودة من ( العاملين – المتعلمين – مجلس الأمناء - أولياء الأمور )
 تحديد نسبة العاملين والمعلمين المدركين لخطة التحسين وتحديد دورهم 0
 تحديد نسبة أداء العاملين والمعلمين وبيان أدوارهم في خطة التحسين 0
 عمل خطة لمشاركة كل من العاملين والمعلمين وأولياء الأمور ومجلس الأمناء المشاركين في تقويم خطط التحسين المستمر 0
 تحديد الأدوات المقننة الموجودة بالمدرسة للتقييم الذاتي
 عمل تقييم ذاتي للمؤسسة
تقرير مبدئي لدراسة التقييم الذاتي لمجال توكيد الجودة والمسائلة
المجال المعيار مستوي الأداء عوامل النجاح نقاط الضعف الخطط المستقبلية
توكيد الجــــــودة والمسائلة التقويم والتحسين المستمر
34 × 100
128 ×100
=29 %
0 ضعف نسبة مشاركة العاملين في إجراءات دراسة التقييم الذاتي 0
0 قلة مشاركة ممثلون عن مجلس الأمناء في إجراءات دراسة التقييم الذاتي 0
0 قلة مشاركة ممثلون عن أولياء الأمور في إجراءات دراسة التقييم الذاتي 0
0قلة مشاركة ممثلون عن المعلمون في إجراءات دراسة التقييم الذاتي 0
0قلة مشاركة ممثلون عن المتعلمون في إجراءات دراسة التقييم الذاتي 0
0قلة مشاركة ممثلون عن العاملون ومجلس الأمناء والمتعلمون في تنفيذ دراسة التقييم الذاتي بعد تدريبهم علي ذلك 0
0 لايتم عقد ندوات لمناقشة نتائج التقييم الذاتي مع المعلمين
0 لايتم عقد ندوات لمناقشة نتائج التقييم الذاتي مع مجلس الأمناء
0 لايتم عقد ندوات لمناقشة نتائج التقييم الذاتي مع المتعلمين
0 لانتشر المدرسة نتائج التقييم الذاتي عبر شبكة الانترنت
0لا يشترك في وضع خطة التحسين ممثلون عن إدارة المؤسسة والمعلمين ومجلس الأمناء والمتعلمين
0 لا يشترك في تنفيذ خطة التحسين ممثلون في مجالات مختلفة مادية وبشرية وتربوية في ضوء التقييم الذاتي
 عمل خطة بمشاركة كل من : العاملين ، الممثلون عن مجلس الامناء ، الممثلون عن المتعلمين ، الممثلون عن أولياء الأمور ، العاملين والمعلمون في إجراءات دراسة التقييم الذاتي وتنفيذ دراسة التقييم الذاتي بعد التدريب علي ذلك 0
 مناقشة نتائج التقييم الذاتي في ندوات تعقد مع كل من : مجلس الامناء والمتعلمين والمعلمين
 تنشر المدرسة نتائج التقييم الذاتي عبر موقعها www. Kaldbnalwled.yoo7.com علي شبكة الانترنت
 اشتراك إدارة المؤسسة والمتعلمين في التوفيق بين المجالات المادية والبشرية والتربوية
تقرير مبدئي لدراسة التقييم الذاتي لمجال توكيد الجودة والمسائلة
المجال المعيار مستوي الأداء عوامل النجاح نقاط الضعف الخطط المستقبلية
توكيد الجــــــودة والمسائلة التقويم والتحسين المستمر
0 تستهدف الخطة تنمية المتعلمين وجدانيا
0 تستهدف الخطة تنمية المتعلمين مهاريا
0 توجد قوائم اولويات الخطة
0 توجد قوائم الأدوار ومسؤليات الخطة
0 تلتزم المدرسة بالأطر الزمنية لتنفيذ خطة في ضوء الأولويات
0 تعقد اجتماعات دورية مرتين كل عام علي الأقل للعاملين بشرح أهمية ودور التعليمات الخارجية في تحسين أداء المؤسسة
0 يوجد فريق مماثل علي جميع المعنيين بالأمور (العاملين ومجلس الامناء والمتعلمين)
0 للتعاون مع رجال التقييمات الخارجية
0 يتوافر لدي المؤسسات تقارير منسقة للمراجعة
الداخلية والخارجية للتأكد من مدي توافق أدائها لمعايير الجودة
0 تتضمن التقارير والمؤشرات الكيفية والكمية ونقاط القوة والضعف داخل المؤسسة
0 تستفيد المؤسسة من نتائج التقارير والتقييمات الداخلية والخارجية لتوكيد الجودة و تحسين أدائها 0
0 تعلن المؤسسة عن النتائج التي تعززها التقارير الورقية أو الالكترونية مما يسهم في تحسين الأداء المدرسي  وضع خطة لتنمية المتعلمين وجدانيا ومهاريا 0
 عمل قوائم بأولويات الخطة وأدوارها ومسئولياتها تلزم المدرسة بتنفيذها في الأطر الزمنية المحددة 0
 الدعوة لعقد اجتماعات دورية مرتين كل عام علي الأقل لشرح أهمية ودور التعليمات الخارجية في تحسين الأداء وتحديد فرق بذلك
 التعاون مع رجال التقييمات الخارجية
 عمل تقارير منسقة للمراجعة الداخلية والخارجية والتأكد من مدي توافق لأدائها لمعايير الجودة تتضمن كيفية وكمية نقاط الضعف والقوة بالمؤسسة
 الاستفادة من نتائج التقارير والتقيمات الداخلية والخارجية لتعزيز الايجابيات وتحسين السلبيات في الاداء المدرسي
تقرير مبدئي لدراسة التقييم الذاتي لمجال توكيد الجودة والمسائلة
المجال المعيار مستوي الأداء عوامل النجاح نقاط الضعف الخطط المستقبلية
توكيد الجــــــودة والمسائلة فعالية وحدة التدريب والجودة

0 توجد برامج واضحه ومعلنه للتدريب علي نظام الجودة
0توجد موارد مادية لدعم خطط التدريب علي نظام الجوده
0 توجد موارد بشرية لدعم خطط التدريب علي نظام الجودة
0 توجد متابعة لخطط التدريب علي نظام الجوده
0 توجد اجتماعات دورية لفرق متابعة خطط التدريب علي نظام الجودة
0 توجد قواعد بيانات لمعدلات الاداء لخطط التدريب علي نظام الجودة
0 تتوافر اساليب متنوعة لجمع وتحليل البيانات الكمية والكيفية
0 توجد فرق بين المتابعة والتقويم من التخصصات المختلفة والمعنين
0 يوجد جدوال متابعة معلنه لتنفيذ الحفه (التعرف علي مطابقة الادله مع مؤشرات النجاح المحدده)
0 نسبة العاملين الذين تقوم تغذية راجعية
0 نسبة اولياء الامور الذين تقدم لهم تغذية راجعية
0 نسبة المتعلمين الذين تقدم لهم تغذية راجعية  عمل برامج واضحه ومعلنه للتدريب علي نظام الجوده
 توفير موارد بشرية ومادية لدعم خطط التدريب علي نظام الجودة
 تكوين فريق متابعه لخطط التدريب علي نظام الحوكمة
 عمل اجتماعات دورية لفرق متابعة الجوده
 عمل قواعد بيانات لمعدلات الاداء لخطط التدريب علي نظام الجودة
 الاستعانه بالمؤسسات العلمية المتخصصه لتحليل النتائج
 العمل علي توفير اساليب متنوعه لجمع وتحليل البيانات الكمية والكيفية
 توفير فريق متابعه وتقويم التخصصات المختلفه والمعنيه (العاملين ومجلس الامناء والمتعلمين)
 عمل جداول متابعه معلنه لتنفيذ الخطه المحددة
 تحديد نسبة المتعلمين الذين تقدم لهم تغذية راجعية

المجال المعيار مستوي الأداء عوامل النجاح نقاط الضعف الخطط المستقبلية
توكيد الجــــــودة والمسائلة فعالية وحدة التدريب والجودة

0 توجد آلية لمواجهة أي ظروف طارئة وصعوبات في التنفيذ
0 تنفيذ الوحدة تقييما ذاتيا علي أسس أهداف الوحدة
0 تستخدم الوحدة أدوات مقننة لتقويم برامجها
0 يشترك العاملين ومجلس الامناء والمتعلمين في تقييم برامج الوحدة
0 يتم عقد اجتماعات { مرتين سنويا علي الأقل }
لمناقشة نتائج التقييم الذاتي مع العاملين ومجلس الامناء والمتعلمين بالمدرسة
0 تستفيد الوحدة من نتائج التقييم الذاتي لها في تحسين أدائها
0 تعقد الوحدة اجتماعات دورية ( مرتين سنويا علي الأقل ) مع الوحدات المناظرة لتبادل الخبرات
0 تستعين الوحدة الإمكانيات البشرية المدربة المتوفرة في الوحدات المماثلة في تنفيذ خططها
0 تستخدم الوحدة الإمكانيات المادية المتوفرة في الوحدات المماثلة في المدارس المجاورة 0
0 تتعاون الوحدة مع الوحدات المماثلة الاخري في إجراء بحوث للممارسات الجدية في مجال الجودة وتحسين المدرس
0 تتعاون الوحدة مع الوحدات المماثلة في الجامعات المركزية البحثية والجمعيات الأهلية مع مستوي أداء الوحدة  عمل جماعة لمواجهة أي ظروف طارئة أو صعوبات في التنفيذ
 عمل تقييم ذاتي علي أسس أهداف الوحدة
 عمل أدوات مقننة لتقويم برامج الوحدة
 مشاركة العاملين ومجلس الامناء والمتعلمين في تقييم برامج الوحدة
 عقد اجتماعات ( مرتين شهريا ) لمناقشة نتائج التقييم الذاتي مع العاملين ومجلس الامناء والمتعلمين
 الاستفادة من نتائج تقييم ذاتي لها في تحسين أداء الوحدة
 الاستفادة من نتائج التقييم الذاتي للمدرسة في تحسين أدائها
 عقد اجتماع مرة شهريا مع الوحدات المناظرة لتبادل الخبرات
 الاستفادة من الخبرات البشرية المدرسية والإمكانيات المادية المتوافرة
 التعاون مع الوحدات الاخري في إجراء بحوث إرشادية جادة في مجال الجودة وتحسين الأداء
 عمل خطة لتعاون الوحدة مع الوحدات المماثلة في الجامعات والمراكز البحثية والجمعيات الأهلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kaldbnalwled.yoo7.com
 
التقييم الذاتي لتوكيد الجودة والمسائلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التقييم الذاتي للقيادة والحوكمة
» التقييم الذاتي لمجال المعلم
» اعضاء فريق توكيد الجودة والمسائلة
» نشر ثقافة الجودة
» الحقونا الجودة عندنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمشطا :: الجودة والاعتماد التربوي :: الجودة و الاعتماد التربوى :: توكيد الجودة والمسائلة-
انتقل الى: